قبول المرضى أخصائي العيون و الجراحة طبيب الجراحي مصطفى إرين في عيادته في مارماريس

قبول المرضى أخصائي العيون و الجراحة طبيب الجراحي مصطفى إرين في عيادته في مارماريس

بدأ أخصائي طب وجراحة العيون مصطفى إرين قبول المرضى في عيادته الخاصة في مارماريس. قال أنه يمكن أن يعالج اضطرابات العيون عبر العيادات أيضا. وذكر أنه يدعم السياح المحليين والأجانب، وخاصة أهالي مارماريس ، فيما يتعلق بأمراض العيون وجراحة العيون.

يستمر بقبول المرضى في العيادته عونانها: حيّ إرين جيلدير، شارع سيف الدين كمال إلجين، شقة مَحْمد إردن و رقمها ١٢-٣٢. من بين الخدمات التي قدمها؛ هناك فحص عام للعين وفحص نظر وكسل في الأطفال وفحص نظر. هناك أيضا ضعف البصر القريب بين الخدمات.

أشار إلى أنه عمل على ضعف البصر عن بعد وفحص العدسات اللاصقة واعتلال الشبكية السكري وجراحة الساد وتضخم اللحم في العين وأمراض القرنية والملتحمة. وأوضح أيضا أنها المجالة العلاجية لانسداد القناة الدمعية وعلاج جفاف العين والزرق واضطرابات ضغط العين. بالإضافة إلى ذلك، أعلن أنه أجرى عملية العيون إلى جانب عنوان جراحة العيون. وأشار إلى أنه أجرى عمليات تجميل وجراحات العيون خاصة في مجال التجميل. أكد أنه طبيب يتبع باهتمام في مجالات مثل جراحة الساد، جراحة تجميل العيون والعمليات الجراحية. أشار إلى أنه يتبع مرضاه باهتمام والعناية مدّة العملية و عملية الشفاء و مراقبة المريض. يحتاج إلى دعم طبيبنا الأشخاص الذين يبحثون عن طبيب عيون في مارماريس. يجب الانتباه لأمراض العيون. لهذا السبب يجب إجراء فحوصات العين الروتينية مرة واحدة على الأقل في السنة. من المهم قياس ضغط العين سنويًا. تنشأ بعض الأمراض من ضغط العين. يمكن أن يخبرنا فحص العين البسيط عن علامات العديد من الأمراض في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن جراحات العيون لم تعد كما كانت من قبل. عمليات جراحية العين التي يتم إجراؤها باستخدام الأجهزة الحديثة غير مؤلمة الآن وعملية تحسّن سريعة. يظهر تطوير التكنولوجيا أيضا في أجهزة جراحة العين ومنتجات فحص العين. إذا كنت تريد أن تفحص دون التضحية بالجودة، يمكنك استشارة طبيبنا.

BU KONUYU SOSYAL MEDYA HESAPLARINDA PAYLAŞ
ZİYARETÇİ YORUMLARI

Henüz yorum yapılmamış. İlk yorumu aşağıdaki form aracılığıyla siz yapabilirsiniz.

BİR YORUM YAZ